الرياضة والشباب

إصدار حسوب “أنا” مشروع حديث لترتيب المهام وخدمة موجز الأخبار وأكثر من ذلك

أباحت شركة حسوب عن المنصة الحديثة التي أصدرتها محملة باسم “أنا” هذه المنصة عبارة عن تطبيق يساعدك على عمل عدد من الألواح لكي تتمكن من ترتيب أولويات مهامك ولكي تتمكن أيضاً من تدوين ملاحظاتك والقوائم الخاصة بك، بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يوفرخدمة جذب موجز الأخبار من خلال تقنية الـ Rss هذا بجانب عديد من المزايا الأخرى.

شركة حسوب وتطبيق “أنا”

تسعى شركة حسوب لإصدار تطبيق “أنا” بشكل يجعله أولوية لك بحيث تجعلك تسعى لبداية يومك بالرغبة في تصفحه، كما أنها أنشأت هذا التطبيق بشكل شامل يحتوى على جميع الأدوات التي تحتاج لاستخدامها من محركات البحث، وسجلات الأعمال اليومية والشهرية والتي ستتم مستقبلاً بالإضافة إلى تدوين جميع الملاحظات،وأيضاً  يتمتع تطبيق “أنا” بأنه مزود بقائمة تستطيع تسجيل المواقع المفضلة بها وأيضاً موجزات الموقع وعديد من الأدوات المتعددة الأخرى التي لا غني عنها في الأيام العملية الخاصة بك.

من مزايا هذا التطبيق أيضاً أنه يتمتع بمزايا التخصيص بشكل ضخم عن طريق إنشاء الألواح التي ترغب بها وإمكانية إجراء التعديل عليها بالصورة التي تريدها، كما أنك قادر على تغيير الألوان باللون المفضل لك وشكل الأيقونات وكثير من الميزات المتخصصة الأخرى.

عند البدء في تشغيل تطبيق “أنا” الخاص بشركة حسوب ستلاحظ وجود شريط يسار الشاشة من الجانب، هذا الشريط يمكنك من الوصول السريع لكل الأقسام مثل قسم الأعمال والمهام اليومية، وقسم الأخبار بكل أنواعها سواء كانت التقنية أوالاقتصادية أو غيرهم من الأنواع الأخرى، بالإضافة إلى أنه يمكنك من تسجيل الأهداف السنوية.

بطبيعة الأمر ستلاحظ توافر عدد من المحتوى الخاص بمنصات حسوب المتنوعة مثل موقع مستقل وموقع خمسات وموقع بعيد ومواقع أخرى داخل أقسام الأعمال الحرة.

مدة تنفيذ هذا المشروع استغرقت حوالي عام كامل ونصف من شركة حاسوب لكي تنتهي من تنفيذ هذا التطبيق،  الذي كانت بدايته كمنصة شخصية من أجل مؤسس الشركة والمدير التنفيذي للشركة عبد المهيمن الآغا فقط، وبعد ذلك تم الإعلان عن إصدار هذا التطبيق لجميع الناس.

تطبيق “أنا” داعم للغة العربية، ومميز بتصميه السهل في التعامل والقابل للتخصيص، بالإضافة أن تشغيله لا يقف عند إنقطاع الإتصال بالإنترنت، فالشركة تسعى لتطوير مزيد من المزايا في هذا التطبيق مثل خدمة المستخدمين المتعددة، وإمكانية توافر المجال أمام المبرمجين لنمو التطبيقات التي تعمل خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق