أندرويد

إعلان سامسونج رسمياً عن موبايل Galaxy A71 ذو الكاميرا الرباعية

قامت شركة سامسونج بالإعلان بصورة رسمية عن إصدارها لموبايل جلاكسي Galaxy A71 ذو الكاميرا رباعية الأبعاد و نظام الأندوريد العاشر.
هذا الإصدار يتمتع بعديد من المزايا التي تجعله مختلف إلى حد كبير من نوع الموبايلات الأخرى التي تشبهه فالكاميرا الرباعية الخاصة به تكون مع مستشعر أساسي دقته تصل إلى 64 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى أن شاشته تضم تصميم الـ Infinity-O للكاميرا الموجودة في الأمام.

أوضحت شركة سامسونج Samsung عن إصدارها الأحدث على الإطلاق من سلسلة الموبايلات المتوسطة Samsung Galaxy A71 صاحب الشاشة الـ Super AMOLED ذات التصميم الـ Infinity-O والحجم الذي يصل إلى 6.7 إنش بالإضافة إلى أنها تمتع بجودة +Full HD للعرض، وأبعاده تكون من 9 إلى 20.

هذا بالإضافة لعديد من المزايا الأخرى  فموبايل Samsung Galaxy A71 يضم معالج الخاص Snapdragon 730 ذو ميموري عارضة مساحتها 8 جيجا بايب رام، والسعة التخزينية لها تصل إلى 64 جيجا بايت في العرض الأساسي مع عرض أخر سعته التخزينية 128 جيجا بايت.

كما أن كاميرا موبايل سامسونج جالاكسي A71 مصممة بشكل مستطيل مع أربعة مستشعرات المستشعر الأساسي دقته 64 ميجا بيكسل، والمستشعر الأخر 12 ميجا بيكسل، باتجاهات عرض واسعة 123°، والمستشعر الأخير دقته 5 ميجا بيكسل لاتاحة التصوير من نوع الميكرو، في حين أن المستشعر الرابع دقته هو أيضاً 5 ميجا بيكسل لكي يتيح التصوير بعمق خلاله.

والجدير بالذكر أن كاميرا موبايل Samsung Galaxy A71 تتميز بالمستشعر ذو الدقة الـ 32 ميجا بيكسل، مع تقنية الكفاءة العالية عند تسجيل الفيديو، القادر على ثبات الموبايل عند التصوير المتحرك.

من جهة أخرى يتميز هذا الموبايل ببصمة للشاشة داخل نظام الأندوريد 10 والواجهة الـ One UI 2.0، فهو متاح به أيضاً شريحتيتن SIM وميموري خارجية MicroSD ، بالإضافة إلى أن الموبايل يمتلك بطارية ذات قدرة 4000 mAh، داعمة لتكنولوجيا الشحن بأسرع وقت ممكن يصل إلى 25W.

هاتف Samsung Galaxy A71 سيتصدر الأسواق في أقرب وقت ممكن بألوان متعددة مثل اللون الأزرق، والوردي، و الأسود، و الفضي، وسوف تصرح شركة سامسونج في أقرب وقت ممكن على الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق