سوشيال ميديا

تطبيق Viewpoints من فيس بوك لتجميع الاستطلاعات مقابل مبلغ مالي

قامت فيس بوك بإصدار تطبيق حديث يسمى Viewpoints لعمل استطلاعات في مقابل مبلغ محدود.

هذا يعني أن تطبيق Viewpoints من فيس بوك سيقوم بدفع مبلغ ما معين مقابل إجراءك للاستطلاع معهم.

حيث قامت فيس بوك اليوم بالإعلان رسمياً عن صدور هذا التطبيق الحديث ” Viewpoints”، و هو ببساطة عبارة عن تطبيق حديث لعمل تحليلات و أبحاث للسوق، و مقابل إجراء هذا التحليل و المشاركة في المهام و الأبحاث و الاستطلاعات التي يقوم بها الفيس بوك لتقييم أداؤه، قامت الشركة بإصدار هذا لأنها على ثقة تامة بأن أفضل وسيلة لتحسين المنتجات هي تجميع آراء المستخدمين من أجل خدمة أفضل، لسرعان ما تقوم شركة الفيس بوك بعد ذلك بتجميع كل هذه الاستطلاعات و المهام و الأبحاث و التحليلات و أخذها في الاعتبار لخدمة فيس بوك أفضل و كذلك مع إنستجرام وواتساب.

استخدام تطبيق Viewpoints من فيس بوك

لكي تستطيع استخدام هذا التطبيق يتطلب منك تقديم بعض البيانات الخاصة بك مثل اسمك و عنوان بريدك الإلكتروني و بلدك التي تقيم بها و تاريخ ميلادك و الجنس.
هذا قد يتطلب منك إدخالهم بشكل يدوي و قد يتم سحب تلك البيانات من حساب فيس بوك الشخصي الخاص بك بشكل تلقائي، و هذا هو الأسلوب المتبع الوحيد لكي يتم تسجيل دخولك إلى تطبيق View Points الجديد من فيس بوك، بعد أن تقم بتنفيذ هذا بنجاح سترسل إليك دعوة للبرامج.
و البرامج تلك تكون عبارة عن عدد من الاستطلاعات حيث بمجرد إتمام كل استطلاع يقدم لك عدد نقاط محدد و عند وصول لعدد 1000 نقطة سترسل لك فيس بوك في الحال مبلغ يقدر بحوالي 5 دولار على حساب باي بال الخاص بك.
كما قامت فيس بوك بالتأكيد على الحفاظ على أمن بيانات المستخدم دون بيعها لأي جهة خارجية، لأن هذا التطبيق غرضه الأساسي فقط هو تحسين خدمات الشركة.
و على نظير هذا فإن فيس بوك ليس وحدها ما تقوم بهذا الإجراء، فهناك عديد من الشركات تطبق هذا أيضاً مثل شركة جوجل التي أصدرت تطبيق Opinion Rewards و هو يعد أفضل تطبيق لحفظ و مراقبة البيانات.
دعم الآن تطبيق View Points من فيس بوك في الولايات المتحدة على نظام الأندوريد و نظام الـ IOS،  كما أضافت الشركة لإعلانها عن التفكير حول توفير مزيد من الطرق لكي يتم التسجيل على هذا التطبيق و توسع نشاط التطبيق في بلدان أكثر في العام القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق