خدمات منزلية

دليل شركات نقل اثاث 

ستجد مجموعة كبيرة من الشركات المختصة بنقل الأثاث في المملكة ولكن قلمة ستجد من بينها من تمنحك تلك المميزات التي تبحث عنها كعميل من العمالة المدربة والأدوات الرائعة واتباع آلية حديثة في تفكيك وتركيب مختلف أنواع الأثاث، وحدها شركة نقل اثاث التي تقوم بتطبيق آلية النقل على مستوى احترافية وبالسرعة التي يبحث عنها أي عميل إليكم مجمل التفاصيل.

أفضل شركة نقل اثاث

كما ذكرنا أمامك أن هناك العديد من المزايا التي تقدمها لك شركة نقل اثاث من بينها استخدام أحدث الأدوات في عملية تفكيك الاثاث وتركيبه مع الحرص البالغ على الحفاظ عليه من الخدش والتلف خلال تلك العملية.

الأمر يتضمن أيضاً استخدام أدوات مصنعة بتقنية ألمانية قد تساهم في تفكيك الأثاث وتركيبه بطريقة دقيقة واحترافية لم تعتد عليها من ذي قبل.

 

كما تتم عملية الفك والتركيب لمختلف أنواع الأثاث من خلال مجموعة من أمهر العمالة المدربة والرائدة في المجال منذ أكثر من عشرة أعوام كل ما عليك فعله الآن هو التواصل معنا وسنقدم اليد ما تبحث عنه.

كما أن عملية الفك والتركيب تتم في خلال سرعة وجيزة حيث لا داعي للانتظار لفترات طويلة بعد الآن لإتمام تلك المهمة ولكن تواصل معنا وستجد أنه تم تفكيك اثاثك ونقله وتركيبه في غضون ساعات معدودة.

شركة نقل اثاث بالرياض 

تتضمن عملية فك وتركيب الاثاث استخدام أفضل الأدوات في التغليف من بينها البلاستيك الشفاف المستخدم لتغليف مختلف أنواع الزجاج الموجود في المنزل من الأواني وأدوات المطبخ ووات النيش وكل الأدوات القابلة للكسر.

كما تتضمن عملية التغليف أيضاً النجف حيث يتم تغليفه جيداً للحفاظ عليه عند نقله من مكان لآخر ولا يتعرض لكسر أي من أجزائه.

من ضمن أدوات التغليف التي يتم استخدامها الورق المقوى الذي يستخدم لتغليف الأثاث المصنع من الأخشاب لضمان عدم تعرض أي من أجزائه للتلف أو الخدش أو الكسر.

بالإضافة إلى استخدام أنواع أخرى من المواد من بينها الكراتين التي تتوافر لدينا بالعديد من الأحجام حيث يتم وضع فيها كافة أنواع الأثاث المغلف للحفاظ عليه عند نقله في العربات.

شركة نقل عفش بالرياض

سرعان ما تلاحظ أنه في الخطوة التالية لنقل العفش لا تتم بصورة يدوية مثلما تتبع بعض الشركات هذا الأمر في الوقت الحالي ولكن تستخدم الشركة مجموعة من الاوناش منها الهيدروليكي والكهربائي لكل منها مزاياه حيث بعد التأكد من تغليف الأثاث جيداً يتم نقله بواسطة امهر الفنيين المدربين لنقله في العربات ومن ثم وضعه ومن ثم تحويله إلى المكان المطلوب.

الجدير بالذكر أن العربات التابعة للشركة تستوعب كميات كبيرة من الأثاث وهي ذو مغلفة كلياً لضمان عدم وجود أي من الأتربة أو الغبار على الأثاث عند نقله كما يوجد مجموعة من أمهر السائقين ممكن يقومون بنقل الأثاث من مكان لآخر باحترافية وبدقة وتخطي كافة العقبات بالطرق وتخطي المطبات.

كل هذا يتم بأفضل الأسعار حيث لن تدفع مبالغ كبيرة بعد الآن من أجل نقل العفش من مكان لآخر ولكنك ستوفر الكثير من الأموال هيا اتصل بنا الآن ولا تتردد.

 

إلى هنا عزيزي العميل توصلنا إلى ختام هذا المقال الذي من خلاله سردنا أبرز النقاط الهامة عن أفضل شركة نقل اثاث والتي تقوم بدور بارز في نقل العفش الخاص بك من خلال اتباع الآليات الحديثة وتقديم أفضل الأسعار للعملاء مع تغليف العفش بأفضل الأدوات ووضعه في الكراتين المناسبة له وتوفير الونش والعربات لنقله إلى حيث تريد.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق